الأحد 19 فبراير 2017 11:52:14 صباحاً - القاهرة
home contact

لقى الشاعر الدكتور عبد الولي الشميري راعي منتدى المثقف العربي دعوة كريمة من الشاعر أحمد التاغي رئيس الجامعة المغربية للشعر لحضور فعاليات الدورة الرابعة للمهرجان الدولي للشعر " مهرجان الدبلوماسية الثقافية والشعر الإنسانية" بالمقر الدائم للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (ايسيسكو) وذلك خلال الفترة من 18 إلى 20 أكتوبر الجاري بالعاصمة المغربية الرباط, سيلا, مراكش, تحت شعار ( الدبلوماسية ورسالة التواصل الإنساني ) بمشاركة شعراء وأدباء ونقاد يمثلون 25 دولة من القارات الخمس. 
يذكر أن المملكة العربية السعودية ستكون ضيف شرف المهرجان لهذا العام, وقد اعتزمت الجهة المنظمة للمهرجان أن تضع الشعراء والأدباء المشاركين في المهرجان في لقاء مفتوح مع الطلبة بكلية اللغة العربية، جامعة القاضي عياض بمراكش، وبالمدينة الحمراء أيضاً، سيتم تنظيم ندوة علمية حول الملكية الفكرية بشراكة مع الائتلاف المغربي للملكية الفكرية. وتنظيم ورشة حول الدبلوماسية الثقافية بالعاصمة الرباط، بتعاون مع مركز أفريقيا للتدريب والاستشارات.
من المقرر ان يشارك الشاعر الدكتور الشميري في تدشين التحالف الدولي للدبلوماسية الثقافية من مراكش والذي سيقام على هامش هذه الاحتفالية الكبرى.

تعليقات القرَّاء



سيتم عرض رسالتكم في أقرب وقت بعد مراجعتها للتأكد من عدم احتوائها علي أي الفاظ مسيئة تمهيدا لإضافتها علي الموقع . شكرا لك